عزيزي الزائر هذه دعوة للتسجيل بهذا المنتدى و مشاركتك معنا المعلومة و الفائدة . .فلا تتردد و اضغط على زر التسجيل و خلال دقيقة تصبح عضوا بمنتدانا

يمكنك تحميل برامج العيادات بكافة اختصاصاتها و برنامج المشافي وبرنامج المحاسبة وبرنامج الفنادق ... الخ من صفحات المنتدى
دخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
2548 المساهمات
722 المساهمات
611 المساهمات
484 المساهمات
425 المساهمات
366 المساهمات
312 المساهمات
263 المساهمات
232 المساهمات
216 المساهمات

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 2548
تاريخ التسجيل : 09/04/2016
الاقامة : S Y R
العمل : : programmer
البرج : القوس
http://www.mo7it.esy.es

القاتل بين التعزية او الذم .. و الكيل بمكيالين

في 24/6/2016, 7:01 pm

منقول بتصرف من دام برس

تصور ﻟﻮ ﺃﻥ ﺍﻹﺭﻫﺎﺑﻲ ﺍﻷﺭﺩﻧﻲ ﺍﻟﺬﻱ ﺍﻗﺘﺤﻢ ﻣﻘﺮ ﺍﻟﻤﺨﺎﺑﺮﺍﺕ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻘﻌﺔ ﻭﻗﺘﻞ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﻤﻮﻇﻔﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ .
هو نفسه ﻗﺪ ﻋﺒﺮ ﺍﻟﺤﺪﻭﺩ ﺍﻟﻰ ﺳﻮﺭﻳﺎ ﻭﻗﺘﻞ ﺟﻨﻮﺩﺍ ﺳﻮﺭﻳﻴﻦ ﺍﻭ ﻓﺠﺮ ﻧﻔﺴﻪ ﺣﺘﻰ ﻓﻲ ﻣﺴﺘﺸﻔﻰ ﺳﻮﺭﻱ ﻟﻜﺎﻧﺖ ﺻﻮﺭﻩ ﻗﺪ ﻧﺸﺮﺕ ‏( ﻛﺸﻬﻴﺪ ‏) ﻓﻲ ﺍﻟﺼﺤﻒ ﺍﻻﺭﺩﻧﻴﺔ . .
ﻭﻟﺮﺃﻳﻨﺎ ﻭﺍﻟﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺷﺎﺷﺎﺕ ﺍﻟﺘﻠﻔﺰﻳﻮﻥ ﻭﻫﻮ ﻳﺴﺘﻘﺒﻞ ﺍﻟﻤﻬﻨﺌﻴﻦ . .
ﺗﻤﺎﻣﺎ ﻛﻤﺎ ﺣﺪﺙ ﻣﻊ ﺍﻻﺭﻫﺎﺑﻲ ﺍﻻﺭﺩﻧﻲ ﺍﻟﺴﻠﻄﻲ ﺍﻟﺬﻱ ﻓﺠﺮ ﺳﻮﻗﺎ ﺷﻌﺒﻴﺔ ﻓﻲ ﺑﻐﺪﺍﺩ ﻓﻘﺘﻞ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻣﺎﺋﺔ ﻃﻔﻞ ﻭﺍﻣﺮﺃﺓ
ﻭﻧﺸﺮﺕ ﺟﺮﻳﺪﺓ ﺍﻟﻐﺪ ﺍﻻﺭﺩﻧﻴﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻛﺎﻥ ﻳﺤﺮﺭﻫﺎ ﺍﻳﻤﻦ ﺍﻟﺼﻔﺪﻱ ﻣﺴﺘﺸﺎﺭ ﺍﻟﻤﻠﻚ ﻣﺎﻧﺸﻴﺘﺎ ﻋﻠﻰ ﺻﻔﺤﺔ ﻛﺎﻣﻠﺔ ﻭﺻﻔﺖ ﻓﻴﻪ
ﺍﻟﻤﺠﺮﻡ ﺑﺎﻟﺸﻬﻴﺪ
ﻭﺍﻻﺭﻫﺎﺑﻲ ﺍﻻﺭﺩﻧﻲ ‏( ﺍﻟﻤﺠﺎﻟﻲ ‏) - ﺍﻟﻀﺎﺑﻂ ﻓﻲ ﺳﻼﺡ ﺍﻟﺠﻮ ﺍﻻﺭﺩﻧﻲ
- ﺍﻟﺬﻱ ﺍﻟﺘﺤﻖ ﺑﺪﺍﻋﺶ . .
ﻭﻛﻤﺎ ﺣﺪﺙ ﻣﺆﺧﺮﺍ ﻣﻊ ﺍﺑﻦ ﺍﻟﻨﺎﺋﺐ ﺍﻻﺭﺩﻧﻲ . .
ﺍﻟﺬﻱ ﺗﺮﻙ ﺩﺭﺍﺳﺔ ﺍﻟﻄﺐ ﻓﻲ ﺍﻭﻛﺮﺍﻧﻴﺎ ﻭﻓﺠﺮ ﻧﻔﺴﻪ ﻓﻲ ﺳﻮﺭﻳﺎ
ﻭﻇﻬﺮ ﻭﺍﻟﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺷﺎﺷﺎﺕ ﺍﻟﺘﻠﻔﺰﻳﻮﻥ ﺍﻻﺭﺩﻧﻲ ﻭﻫﻮ ﻳﺘﻠﻘﻰ ﺍﻟﻌﺰﺍﺀ ﺑﺎﺑﻨﻪ ﺍﻟﺸﻬﻴﺪ
ﺍﻻﺭﻫﺎﺑﻲ ﺍﻻﺭﺩﻧﻲ ‏( ﺍﻟﺴﺒﻌﺎﻭﻱ ‏) ﺍﺧﺘﺎﺭ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﺮﺓ ﺿﺮﺏ ﻣﻘﺮ ﺍﻟﻤﺨﺎﺑﺮﺍﺕ ﺍﻻﺭﺩﻧﻴﺔ
‏( ﻭﻟﻴﺲ ﺍﻟﺴﻮﺭﻳﺔ ‏) . . .
ﻓﻘﺎﻣﺖ ﻛﻞ ﺍﻟﺼﺤﻒ ﺍﻻﺭﺩﻧﻴﺔ ﺑﺎﺩﺍﻧﺔ ﺍﻟﻘﺎﺗﻞ
ﻭﻇﻬﺮ ﻭﺍﻟﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺷﺎﺷﺔ ﺍﻟﺘﻠﻔﺰﻳﻮﻥ ﻟﻴﺲ ﻟﺘﻠﻘﻲ ﺍﻟﺘﻬﻨﺌﺔ ﻭﺍﻟﻌﺰﺍﺀ
ﻭﺍﻧﻤﺎ ﻻﺩﺍﻧﺔ ﻣﺎ ﻓﻌﻠﻪ ﺍﺑﻨﻪ ﻭﺍﻟﻤﻄﺎﻟﺒﺔ ﺑﺎﻋﺪﺍﻣﻪ هو و عائلته .

الا تعتبر هذا كفرا و نفاقا
القتل هو القتل
و ليس هناك قتل مرحب به و قتل يجب اعدامه

★**************************************★
السعيد لا يملك كل شيء ، ولكنه يسعد بكل شيء يملكه.

www.mo7it.esy.es
avatar
Hiba
المشرف العام
المشرف العام
رقم العضوية : 23
عدد المساهمات : 722
تاريخ التسجيل : 25/05/2016
الاقامة : Syria
العمل : : طالبة
البرج : السرطان

رد: القاتل بين التعزية او الذم .. و الكيل بمكيالين

في 25/6/2016, 12:27 am
في ناس كتير استخدمت عملية النأي بالنفس و لكن ما ان وصلت كرة النار اليهم حتى بدؤا بالصراخ .
اول الرقص حنجلة هيك بقول المتل
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى