دخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
4310 المساهمات
963 المساهمات
832 المساهمات
727 المساهمات
537 المساهمات
529 المساهمات
516 المساهمات
451 المساهمات
384 المساهمات
360 المساهمات


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
Virussad

رقم العضوية : 8
عدد المساهمات : 57
تاريــخ التســـجيل : 12/06/2016
التقييم و الاعجاب : 0

لماذا يجب علينا شراء هاتف بأندرويد خام وليس أندرويد معدل

في 9/8/2018, 10:07 am
لماذا يجب عليك شراء هاتف بأندرويد خام وليس أندرويد معدل ... ؟

بعد أن تعرفنا على الفرق بين الأندرويد الخادم والمعدل، دعونا نتعرف على بعض النقاط والأمور التى تجبرك على شراء هاتف يعمل بأندرويد خام وليس أندرويد معدل، تابع لتكون على دراية بكل شىء .

1 : الأمن و الحماية
الهاتف بأندرويد خام يكون أفضل بكثير من الأندرويد المعدل من ناحية الأمن الحماية، حيث أن الأندرويد الخام يصل إليه جميع التحديثات بشكل مستمر من شركة جوجل والتى تعمل على سد الثغرات الأمنية وإصلاح المشاكل والعيوب التى كانت موجودة من قبل بجانب إضافة المميزات والتحسينات الجديدة .

2 : وصل التحديثات أسرع
من الأمور التى يعانى منها مستخدمى هواتف أندرويد بنسخة معدلة هى تأخر وصول التحديثات على عكس تماماً الهواتف بأندرويد خام يصل إليها التحديث بشكل سريع جداً قبل الهواتف والأجهزة الأخر بأندرويد معدل .

3 : أكثر تنظيما
الهواتف بأندرويد خام تكون أكثر تنظيماً من الهواتف بأندرويد معدل . على سبيل المثال، تأتى هواتف سامسونج مع الكثير من التطبيقات والخدمات التابعة لشركة سامسونج وفى الوقت نفسه تكون هناك بعض خدمات شركة جوجل أيضاً على الهاتف وهذا يجعل من الهاتف بأندرويد معدل غير منظم ومزعج للغاية على عكس الأندرويد الخام يكون أكثر تنظيما لأنه يحمل فقط خدمات جوجل .

4 : أداء سريع
فى الأندرويد الخام يكون الأداء أسرع وأفضل بكثير من الأندرويد المعدل، وهذا يرجع إلى أن الهاتف بأندرويد معدل يكون مثبت عليه الكثير من التطبيقات التى لا يحتاج إليها المستخدم بنسبة كبيرة جداً وهى فقط تأثر على الهاتف بالسلب ويجعل النظام أبطأ .

إلى هنا نكون قد تعرفنا سوياً على الفرق بين الأندرويد المعدل والأندرويد الخام وأهم المميزات والعيوب، ولماذا يجب عليك شراء هاتف يعمل بأندرويد خام وليس معدل . فى الأخير، إذا كان لديك أى سؤال حول ذلك لا تتردد وتواصل معنا من خلال التعليقات .
avatar
Sham

رقم العضوية : 44
عدد المساهمات : 126
تاريــخ التســـجيل : 28/01/2018
التقييم و الاعجاب : 0

رد: لماذا يجب علينا شراء هاتف بأندرويد خام وليس أندرويد معدل

في 14/8/2018, 2:15 pm
رح يجي يوم تصير كا الانظمة التابعة للبرامج من النوع القابل للتعديل من قبل المستثمر
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى