منتدى حلوة يا بلدي
عزيزي الزائر أهلاً و سهلاً
اذا اعجبك المنتدى واردت الانضمام الينا فاضغط تسجيل

عزيزي العضو المسجل بمنتدانا ...
اضغط دخول وضع اسم المستخدم و كلمة المرور

نتمنى لكم المتعة و المعرفة و الفائدة ..
ولكم جزيل الشكر ادارة المنتدى


آخر قرارات وزارة الاتصالات السورية 444410










`
شاطر
اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
مدير المنتدى
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 5989
تاريــخ التســـجيل : 09/04/2016
البلد : S Y R
العمـل : Admin
التقييم و الاعجاب : 17
المزاج : Happy

آخر قرارات وزارة الاتصالات السورية Empty آخر قرارات وزارة الاتصالات السورية

في 23/6/2016, 7:02 pm
ﺃﻛﺪﺕ ﻭﺯﺍﺭﺓ ﺍﻻﺗﺼﺎﻻﺕ ﻭﺍﻟﺘﻘﺎﻧﺔ ﺃﻧﻪ ﺑﻬﺪﻑ ﺍﻟﺤﺪ ﻣﻦ ﺩﺧﻮﻝ ﺍﻷﺟﻬﺰﺓ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﻤﺼﺮﺡ ﺑﻬﺎ ﺑﺸﻜﻞ ﻧﻈﺎﻣﻲ
ﺇﻟﻰ ﺳﻮﺭﻳﺔ ﺃﺻﺪﺭﺕ ﺍﻟﻬﻴﺌﺔ ﺍﻟﻨﺎﻇﻤﺔ ﻟﻘﻄﺎﻉ ﺍﻻﺗﺼﺎﻻﺕ ﺍﻟﻘﺮﺍﺭ ﺭﻗﻢ 30 ﺗﺎﺭﻳﺦ 19 - 6 - 2016
ﺍﻟﻘﺎﺿﻲ ﺑﻀﺮﻭﺭﺓ ﺍﻟﺘﺼﺮﻳﺢ ﻋﻦ ﺃﺟﻬﺰﺓ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ ﺍﻟﻨﻘﺎﻝ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺘﻢ ﺷﺮﺍﺅﻫﺎ ﺩﻭﻥ ﺃﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﻗﺪ ﺩﺧﻠﺖ ﺇﻟﻰ ﺳﻮﺭﻳﺔ ﺑﻄﺮﻳﻘﺔ ﻧﻈﺎﻣﻴﺔ
ﻋﺒﺮ ﺍﻟﻤﻨﺎﻓﺬ ﺍﻟﺠﻤﺮﻛﻴﺔ ﻭﺑﺎﻟﺘﺎﻟﻲ ﺩﻭﻥ ﺃﻥ ﺗﺨﻀﻊ ﺇﻟﻰ ﻣﻮﺍﻓﻘﺔ ﺍﻟﻬﻴﺌﺔ ﺍﻟﻨﺎﻇﻤﺔ ﻟﻘﻄﺎﻉ ﺍﻻﺗﺼﺎﻻﺕ .
ﻭﺃﻛﺪﺕ ﺍﻟﻮﺯﺍﺭﺓ ﺃﻧﻪ ﻭﻓﻖ ﻫﺬﺍ ﺍﻹﺟﺮﺍﺀ ﻓﺈﻧﻪ ﺳﻴﺘﺮﺗﺐ ﻋﻠﻰ ﻛﻞ ﺟﻬﺎﺯ ﻳﺴﺘﺨﺪﻡ ﺷﺮﺍﺋﺢ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻻﺗﺼﺎﻻﺕ ﺍﻟﻨﻘﺎﻟﺔ
ﺩﻓﻊ ﺃﺟﺮ ﺗﻌﺮﻳﻒ ﻓﻲ ﻣﺮﻛﺰ ﺧﺪﻣﺔ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻻﺗﺼﺎﻻﺕ ﺍﻟﻨﻘﺎﻟﺔ .
ﻭﻓﻲ ﺣﺎﻝ ﻟﻢ ﻳﻘﻢ ﺍﻟﻤﺸﺘﺮﻙ ﺑﺪﻓﻊ ﻫﺬﺍ ﺍﻷﺟﺮ ﺳﻴﺘﻢ ﺇﻏﻼﻕ ﺟﻬﺎﺯﻩ ﺑﺼﻮﺭﺓ ﺁﻟﻴﺔ ﻭﻟﻦ ﻳﺘﻤﻜﻦ ﻣﻦ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻣﻪ ﻋﻠﻰ ﺷﺒﻜﺎﺕ ﺍﻻﺗﺼﺎﻻﺕ ﺍﻟﺴﻮﺭﻳﺔ .
ﻭﺩﻋﺖ ﺍﻟﻮﺯﺍﺭﺓ ﺍﻷﺧﻮﺓ ﺍﻟﻤﻮﺍﻃﻨﻴﻦ ﺇﻟﻰ ﺗﺠﻨﺐ ﺷﺮﺍﺀ ﺃﺟﻬﺰﺓ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ ﺍﻟﻨﻘﺎﻝ
ﻣﺎ ﻟﻢ ﻳﺘﺄﻛﺪﻭﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺎﺋﻌﻴﻦ ﺑﺄﻥ ﻫﺬﻩ ﺍﻷﺟﻬﺰﺓ ﻣﺼﺮﺡ ﻋﻨﻬﺎ ﺃﺻﻮﻻ ﻭﺃﻧﻬﺎ ﻗﺪ ﺧﻀﻌﺖ
ﻣﺴﺒﻘﺎ ﻹﺟﺮﺍﺀﺍﺕ ﺍﻟﺘﺼﺮﻳﺢ ﺍﻟﻤﻌﻤﻮﻝ ﺑﻬﺎ ﻟﺪﻯ ﺍﻟﻬﻴﺌﺔ ﺍﻟﻨﺎﻇﻤﺔ ﻟﻘﻄﺎﻉ ﺍﻻﺗﺼﺎﻻﺕ
ﻭﺍﻟﻤﺪﻳﺮﻳﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻟﻠﺠﻤﺎﺭﻙ ﻭﺳﻴﺠﻨﺒﻬﻢ ﺫﻟﻚ ﺇﺟﺮﺍﺀﺍﺕ ﺍﻟﺘﺼﺮﻳﺢ ﻭﺑﺎﻟﺘﺎﻟﻲ ﺩﻓﻊ ﺃﺟﺮ ﺍﻟﺘﻌﺮﻳﻒ


عدل سابقا من قبل Admin في 17/9/2019, 9:42 am عدل 2 مرات



.
السعيد لا يملك كل شيء ، ولكنه يسعد بكل شيء يملكه.

آخر قرارات وزارة الاتصالات السورية 77100012
Lana
Lana
الاشراف العام
رقم العضوية : 6
عدد المساهمات : 723
تاريــخ التســـجيل : 12/06/2016
البلد : Syria
العمـل : طالبة
التقييم و الاعجاب : 4

آخر قرارات وزارة الاتصالات السورية Empty رد: آخر قرارات وزارة الاتصالات السورية

في 23/6/2016, 10:31 pm
ضريبة جديدة على أجهزة الموبايل الجديدة في سورية وإلا سيتم إيقافه و إغلاقه!!
تنويه | الأجهزة التي تم شراؤها قبل تاريخ 23/6/2016 ستعمل بشكل عادي وتعتبر أجهزة مصرح لها، ولكن في حال قام المواطن بشراء جهاز غير مصرح له بعد التاريخ المذكور فسوف يتوقف عن العمل على الشبكات السورية بطريقة آلية......
Lana
Lana
الاشراف العام
رقم العضوية : 6
عدد المساهمات : 723
تاريــخ التســـجيل : 12/06/2016
البلد : Syria
العمـل : طالبة
التقييم و الاعجاب : 4

آخر قرارات وزارة الاتصالات السورية Empty رد: آخر قرارات وزارة الاتصالات السورية

في 23/6/2016, 10:47 pm
يعني مو معقول يلي عندو موبايل ابو بيل
يدفع كمان ضريبة كتير هيك
كل الدول عم تعمل عروض و تخفيضات و مزايا
و نحن خلال شهر زادو اسعار النت ثم ضريبة لتغعيل
الموبايلات كتير هيك . يعني لازم نشوف الدول شو عم تدعم مستخدميها
مو تزلهم بالطالعة و النازلة
هو خط موبايل مو رحلة سياحية حتى تاخدو عليها ضرايب
Admin
Admin
مدير المنتدى
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 5989
تاريــخ التســـجيل : 09/04/2016
البلد : S Y R
العمـل : Admin
التقييم و الاعجاب : 17
المزاج : Happy

آخر قرارات وزارة الاتصالات السورية Empty رد: آخر قرارات وزارة الاتصالات السورية

في 24/6/2016, 10:20 am
يقول المثل
يا رايح كتر ملايح .. مو قبايح

يعني لازم تكون متل وداعة القرباض

و يقول المثل
احشفا و سوء كيلا

خدمة تكون تحت ٣٠٪ و اجور كانك ببلاد الغرب و راتبك ببلاد العرب

و اخيرا اقول
اي جهنم و بين الصرامي.

لسا بكرا رح تشوفو العجب في تفنن القرارات



.
السعيد لا يملك كل شيء ، ولكنه يسعد بكل شيء يملكه.

آخر قرارات وزارة الاتصالات السورية 77100012
Hossam
Hossam
الاشراف العام
رقم العضوية : 4
عدد المساهمات : 887
تاريــخ التســـجيل : 12/06/2016
البلد : كوكب الارض
التقييم و الاعجاب : 2

آخر قرارات وزارة الاتصالات السورية Empty رد: آخر قرارات وزارة الاتصالات السورية

في 24/6/2016, 11:21 am
هاي .القرارات مطبقة في تركيا مثلا
بس يا ريت يعطونا نص خدمات الشركات يلي عندهم
متل خدمات النت
Admin
Admin
مدير المنتدى
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 5989
تاريــخ التســـجيل : 09/04/2016
البلد : S Y R
العمـل : Admin
التقييم و الاعجاب : 17
المزاج : Happy

آخر قرارات وزارة الاتصالات السورية Empty رد: آخر قرارات وزارة الاتصالات السورية

في 24/6/2016, 6:08 pm
و زيادة القهرة .
على المواطن اذا اراد الاطلاع على هذا القرار التوجه الى موقع الوزارة ...
اي موته و عصة قبر



.
السعيد لا يملك كل شيء ، ولكنه يسعد بكل شيء يملكه.

آخر قرارات وزارة الاتصالات السورية 77100012
Admin
Admin
مدير المنتدى
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 5989
تاريــخ التســـجيل : 09/04/2016
البلد : S Y R
العمـل : Admin
التقييم و الاعجاب : 17
المزاج : Happy

آخر قرارات وزارة الاتصالات السورية Empty رد: آخر قرارات وزارة الاتصالات السورية

في 24/6/2016, 6:20 pm
ﻭﺃﻛﺪﺕ ﺍﻟﻮﺯﺍﺭﺓ ﺃﻧﻪ ﻭﻓﻖ ﻫﺬﺍ ﺍﻹﺟﺮﺍﺀ ﻓﺈﻧﻪ ﺳﻴﺘﺮﺗﺐ ﻋﻠﻰ ﻛﻞ ﺟﻬﺎﺯ ﻳﺴﺘﺨﺪﻡ ﺷﺮﺍﺋﺢ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻻﺗﺼﺎﻻﺕ ﺍﻟﻨﻘﺎﻟﺔ ﺩﻓﻊ ﺃﺟﺮ ﺗﻌﺮﻳﻒ ﻓﻲ ﻣﺮﻛﺰ ﺧﺪﻣﺔ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻻﺗﺼﺎﻻﺕ ﺍﻟﻨﻘﺎﻟﺔ .
ﻭﻓﻲ ﺣﺎﻝ ﻟﻢ ﻳﻘﻢ ﺍﻟﻤﺸﺘﺮﻙ ﺑﺪﻓﻊ ﻫﺬﺍ ﺍﻷﺟﺮ ﺳﻴﺘﻢ ﺇﻏﻼﻕ ﺟﻬﺎﺯﻩ ﺑﺼﻮﺭﺓ ﺁﻟﻴﺔ ﻭﻟﻦ ﻳﺘﻤﻜﻦ ﻣﻦ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻣﻪ ﻋﻠﻰ ﺷﺒﻜﺎﺕ ﺍﻻﺗﺼﺎﻻﺕ ﺍﻟﺴﻮﺭﻳﺔ .
ﻭﺩﻋﺖ ﺍﻟﻮﺯﺍﺭﺓ ﺍﻷﺧﻮﺓ ﺍﻟﻤﻮﺍﻃﻨﻴﻦ ﺇﻟﻰ ﺗﺠﻨﺐ ﺷﺮﺍﺀ ﺃﺟﻬﺰﺓ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ ﺍﻟﻨﻘﺎﻝ ﻣﺎ ﻟﻢ ﻳﺘﺄﻛﺪﻭﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺎﺋﻌﻴﻦ ﺑﺄﻥ ﻫﺬﻩ ﺍﻷﺟﻬﺰﺓ ﻣﺼﺮﺡ ﻋﻨﻬﺎ ﺃﺻﻮﻻ ﻭﺃﻧﻬﺎ ﻗﺪ ﺧﻀﻌﺖ ﻣﺴﺒﻘﺎ ﻹﺟﺮﺍﺀﺍﺕ ﺍﻟﺘﺼﺮﻳﺢ ﺍﻟﻤﻌﻤﻮﻝ ﺑﻬﺎ ﻟﺪﻯ ﺍﻟﻬﻴﺌﺔ ﺍﻟﻨﺎﻇﻤﺔ ﻟﻘﻄﺎﻉ ﺍﻻﺗﺼﺎﻻﺕ ﻭﺍﻟﻤﺪﻳﺮﻳﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻟﻠﺠﻤﺎﺭﻙ ﻭﺳﻴﺠﻨﺒﻬﻢ ﺫﻟﻚ ﺇﺟﺮﺍﺀﺍﺕ ﺍﻟﺘﺼﺮﻳﺢ ﻭﺑﺎﻟﺘﺎﻟﻲ ﺩﻓﻊ ﺃﺟﺮ ﺍﻟﺘﻌﺮﻳﻒ



.
السعيد لا يملك كل شيء ، ولكنه يسعد بكل شيء يملكه.

آخر قرارات وزارة الاتصالات السورية 77100012
Admin
Admin
مدير المنتدى
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 5989
تاريــخ التســـجيل : 09/04/2016
البلد : S Y R
العمـل : Admin
التقييم و الاعجاب : 17
المزاج : Happy

آخر قرارات وزارة الاتصالات السورية Empty رد: آخر قرارات وزارة الاتصالات السورية

في 24/6/2016, 6:23 pm

شو ذنب المواطن بذلك ليش مو في جمارك مو في شرطة مو في تمونين مو في رقابة . ليش المواطن بدو يدفع كلشي و عن نتائج تهريب البضائع
لماذا لا يحبر صاحب المحل هو بدفع هذه التعرفة لانه هو من وضع في محله اجهزة مهربة .
ليش ما يكون هناك ضبط للاجهزة الواردة الى سوريا بارقامها التسلسلية
هناك عدة حلول . بس بالظاهر اسهلها و افضلها لتحصيل ضرائب هي من المواطن مباشرة .
بكرا بطلع شي مسؤول بقول
اذا حهاذ فيه خطين بدك تدفع لكلا الشركتين
او عندك خطين من كلا الشركتين بدك تدفع لكلاهما
و اذا .. . . و اذا . . . بعد نا يلمواها كلها
بطلع قرار رأفة بالمواطن يلغي هذه الخطوة
و يلزم اصحاب المحال بذلك طبعا صاحب المحل سوف يزيد تلك الضريبة على سعر الجهاز .
ملاحظة هامة : سوف تختلف ضريبة هذه التعرفه من توع جهاز الى آخر .
و هنالك اجهزة سيكون مبيعات اكثر من غيرها نتيجة ذلك
و فهمكم كفاية



.
السعيد لا يملك كل شيء ، ولكنه يسعد بكل شيء يملكه.

آخر قرارات وزارة الاتصالات السورية 77100012
Admin
Admin
مدير المنتدى
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 5989
تاريــخ التســـجيل : 09/04/2016
البلد : S Y R
العمـل : Admin
التقييم و الاعجاب : 17
المزاج : Happy

آخر قرارات وزارة الاتصالات السورية Empty رد: آخر قرارات وزارة الاتصالات السورية

في 23/5/2018, 2:45 am
ﻻ ﺗﻄﺒﻴﻖ ﻟﻨﻈﺎﻡ ﺍﻟﺒﺎﻗﺎﺕ ﻋﻠﻰ ADSL ﻗﺒﻞ ﺑﺪﺍﻳﺔ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﺍﻟﻘﺎﺩﻡ
ﺳﺘﺘﻮﻓﺮ ﺍﻟﺒﺎﻗﺎﺕ ﻟﻤﻦ ﻳﺮﻏﺐ ﻣﻊ ﺑﻘﺎﺀ ﻣﻴﺰﺓ ﺍﻻﻧﺘﺮﻧﺖ ﺍﻟﻤﻔﺘﻮﺡ ﻣﻊ ﺗﻌﺪﻳﻞ ﺑﺴﻴﻂ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺘﻌﺮﻓﺔ .
يعني ابرة مخدر قبل الصواب الاكبر بنهاية عام 2018
و قال احدهم ممازحنا . يعني جماعة التورينت و تحميل الافلام . العوض بسلامتكم باي باي
رح ترجعوا الافلام القديمة يلي عندكم 
و فهمكم كفاية



.
السعيد لا يملك كل شيء ، ولكنه يسعد بكل شيء يملكه.

آخر قرارات وزارة الاتصالات السورية 77100012
فيروز الصباح
فيروز الصباح
عضو جديد
رقم العضوية : 50
عدد المساهمات : 101
تاريــخ التســـجيل : 28/01/2018
البلد : Syria
العمـل : موظفة
التقييم و الاعجاب : 0

آخر قرارات وزارة الاتصالات السورية Empty رد: آخر قرارات وزارة الاتصالات السورية

في 24/5/2018, 2:04 pm
بكرا رح تشوف ادمن انو كل الكلام الذي اثير سيطبق
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المتواجدون الآنككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر
أكبر تواجدأكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 91 بتاريخ 2/1/2018, 4:49 pm
إجمالي المساهمات
إجمالي الأعضاء
العضو الجديد مرحباً به